نبذة عن شركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة

نبذة عن شركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة

تعمل شركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة، وهي شركة مساهمة قطرية، في قطاع البتروكيماويات. حيث تمتلك 49% من رأس المال المُصدر لشركة قطر للكيماويات المحدودة (كيوكيم) وشركة قطر للكيماويات 2 المحدودة (كيوكيم 2) و55.2% من رأس المال المُصدر لشركة قطر للفينيل المحدودة.

وقد أثمر الجمع بين هذه المشاريع التشغيلية الناجحة الثلاثة تحت مظلة شركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة عن خلق منتج يتمتع بالتكامل والريادة في قطاع البتروكيماويات ويمتلك أحدث مرافق الإنتاج في قطر.

كما تتمتع شركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة بميزات تنافسية كبيرة، منها الحصول على اللقيم بأسعار تنافسية من مصادر موثوقة وموقعها الاستراتيجي المتميز وامتلاكها قاعدة عملاء عالمية متنوعة والتكامل بين عملياتها ذات الكفاءة العالية.

إن شركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة هي إحدى الشركات الوطنية العملاقة في قطاع من أكثر القطاعات جذباً في العالم، حيث توفر البتروكيمياويات المواد الخام اللازمة لإنتاج عدد كبير من المنتجات الصناعية والمنزلية، فهي تشكل اللبنات الأساسية لبناء اقتصاد حديث ومتطور.

ويتيح النمط المتميز لشركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة فيما يتعلق بالنمو والأرباح فرصاً كبيرة للتطور والمشاركة في مشاريع تنموية بقطاع البتروكيمياويات في المستقبل.

المكتب الرئيسي وهيكل الإدارة

تقدم قطر للبترول، باعتبارها المؤسس وصاحب السهم الخاص، جميع الخدمات الإدارية والتنفيذية إلى الشركة من خلال اتفاقية شاملة للخدمات، فيما تُدار عمليات المشاريع المشتركة بصورة مُستقلة من قِبَل مجالس إدارة الشركات المعنية وفرقها الإدارية العليا.

Top